خمسة لاعبي برشلونة يعملون في مجال الـ Business


تعد برشلونة الفريق الاكثر متابعة على مستوى العالم كون الفريق يحتوي على لاعبين محترفين لكن الامر الذي يخفى على بعض المتابعين للبرسلونة و للاعبيها المشهورين هو كون ان بعض لاعبيها ليس مجرد لاعب كرة قدم بل و كذلك رجل أعمال ذو أرباح كبيرة و مستثمر في مشاريع و عقارات مختلفة و من بينهم 7 لاعبين و هم كالتالي :

1 - ليونيل ميسي : هو أشهر لاعب في العالم و الحائز على جوائز كثير و هو لاعب في برشلونة و الأرجنتين , ميسي كما يبدو مشهورا و لاعبا ماهرا و ليس مستثمرا لكنه كذلك , و يفضل إستثمار ماله في العقارات كونها الأكثر ربحا .

2 - إيفان راكيتيتش : لا يملك هذا اللاعب إستثمارات كثيرة و قد إنضم للفريق في نهاية الموسم الماضي و لكنه يملك سوبر ماركت ضخم بإسبانيا .

3 - نيمار : إعتمد نيمار منذ بداية لعبه لكرة القدم على إستثمار ماله و إستغلاله ة كان ذلك في تأسيس مشروع وصل ربحه السنوي بـ 30 مليون يورو !

4 - داني ألفيس : يستغل ماله في عدة مشاريع من بينها تاسيس 5 شركات لإنتاج الملابس للأطفال و النساء ..

5 - جيرارد بيكيه : ان كونه لاعبا يجعل متابعيها يظنون انه بعيد جدا عن الاعمال و الاشغال في الإنترنت الا انه في الحقيقة يملك موقعا الكترونيا خاصا بنشر الفديوهات الترفيهية حول كرة القدم إضافة إلى شركة تعمل على تصنيع البرجر البقري و بيعه للمطاعم

خمسة لاعبي برشلونة يعملون في مجال الـ Business Unknown on 3:42 م 5
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ كيف ويب
تصميم و تكويد : تصميم عماد خطاب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.